إفتتاح قسم التبادل بنظام IPTV لأصحاب السيرفرات

سيرفر شيرينج IPTV عربي لمشاهدة جميع قنوات العالم المشفرة


العودة   نقاش الحب > القسم الرياضي > قسم الرياضه العربية و الأسيوية و الأفريقية

قسم الرياضه العربية و الأسيوية و الأفريقية خاص بأخر أخبار الرياضة العربية و المصرية و الأسيوية و الأفريقية في مجال كرة القدم.


ل الشيخ يجهز الأندية السعودية لموسم استثنائي

خاص بأخر أخبار الرياضة العربية و المصرية و الأسيوية و الأفريقية في مجال كرة القدم.


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-04-28, 03:32 PM   #1 (permalink)
مراقب المنتدى الرياضى
 
الصورة الرمزية لؤلؤ المصرى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 1,305
شكراً: 68
تم شكره 105 مرة في 86 مشاركة
Thumbs up ل الشيخ يجهز الأندية السعودية لموسم استثنائي

رتَّب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أوضاع أندية دوري المحترفين السعودي، استعدادًا لموسم جديد، يريده الأفضل في تاريخ المملكة.

وشهدت الفترة الماضية، استقالة عدة إدارات لأندية سعودية في الدوري الممتاز، وتغيير البعض الآخر، وإنهاء تكليفات بعض الرؤساء، واستبدالهم بآخرين، بمعرفة تركي آل الشيخ.

ويجهز المسؤول الأول عن الرياضة السعودية، بيئة جديدة لتطبيق الخصخصة في العام المقبل، ومن أجل ذلك ضح دماءً جديدة في مجالس إدارة الأندية تكون قادرة على التكيف مع هذه المتغيرات.

وفي ظل وجود الإدارات القديمة، كان من الصعب إحداث النقلة الجديدة للرياضة السعودية وتطبيق الخصخصة، وهو ما عبّر عنه سامي الجابر رئيس الهلال الجديد، في حديث صحفي مؤخرًا، عندما قال إن الفكر القديم عاجز عن المشاركة في هذا المسعى المأمول.

واستبدل آل الشيخ، رؤساء 6 أندية خلال الفترة القليلة الماضية، بداية باتحاد جدة الذي أعلن أن نواف المقيرن سيكون رئيسه في الموسم المقبل، على أن يتولى حمد الصنيع رئيسه الحالي (المكلف بالأساس)، منصب النائب.

وفي الأهلي، استقال الأمير تركي بن محمد الفيصل، الذي كان قد كلف بهذا المنصب في منتصف الموسم الماضي، عقب رحيل الأمير فهد بن خالد، ووضع آل الشيخ، ماجد النفيعي في المنصب، خلفًا له.

وفاجأ رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الوسط الرياضي في المملكة، باتخاذ قرار بتعيين النجم السابق سامي الجابر، رئيسًا للهلال، في أعقاب استقالة الأمير نواف بن سعد، الذي قاد الفريق الأزرق للاحتفاظ بالدوري موسمين متتاليين.

وفي النصر، لم يهدر آل الشيخ وقتًا، فبمجرد أن أبدى سلمان المالك، الذي عينه الموسم الماضي رئيسًا للنادي عقب رحيل الأمير فيصل بن تركي، رغبته في عدم الاستمرار، وضع سعود آل سويلم في منصب الرئيس، على أن يكون المالك نائبًا له.

وعين رئيس هيئة الرياضة، مساعد الزامل رئيسًا لنادي القادسية، بعد انتهاء فترة معدي الهاجري، وحاتم خيمي كرئيس للوحدة، عقب نهاية تكليف محمد طيب، فيما مدّ تكليف سعد العفالق وفهد المطوع رئيسي الفتح والرائد، اللذين وضعهما في منصبيهما خلال الموسم الماضي.

في المقابل، لم يمسّ آل الشيخ إدارات الـ8 أندية المتبقية في دوري المحترفين، وهي الاتفاق (خالد الدبل)، والباطن (ناصر الهويدي)، وأحد (سعود الحربي)، والحزم (مقحم المطيري)، والفيصلي (فهد المدلج)، والفيحاء (سعود الشهلوب)، والتعاون (محمد القاسم)، إلى جانب الشباب الذي كان قد كلف أحمد العقيل برئاسته في منتصف الموسم الماضي.

وسيتكون الدوري السعودي في الموسم المقبل، من 16 ناديًا، بدلًا من 14، وتشهد الفترة الحالية تحركات كبيرة بين الأندية من أجل تدعيم صفوفها استعدادًا لموسم يصفه الرياضيون في المملكة، بالاستثنائي.
لؤلؤ المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطة تركي آل الشيخ لتطوير مستقبل الكرة السعودية لؤلؤ المصرى قسم الرياضه العربية و الأسيوية و الأفريقية 0 2017-09-17 12:55 PM
علامة المغرب العربي محمد الحسن و لد محمد الملقب ب " الددو" nassiro منتدى سير اعلام النبلاء 1 2013-11-01 06:41 AM
تجميع المتون العلمية : قراءة , صوت هشام 88 الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية 12 2012-03-23 03:34 PM
:::: المتن مكتوبا :::: سلمى القران الكريم وعلومه 4 2011-05-27 05:51 PM
ما يكره ويستحب وحكم القضاء فتاوى ابن عثيمين المجلد السابع عشر أبو وقاص منتدى بستان الصائم 3 2010-08-25 02:00 PM


الساعة الآن 03:07 PM