نقاش الحب

نقاش الحب (http://www.nqashalhob.com/index.php)
-   قسم الشئون المصرية (http://www.nqashalhob.com/forumdisplay.php?f=203)
-   -   انتقادات للحكومة المصرية لاستخدام البلطجية ضد مرشحي المعارضة في الانتخابات الرئاسية (http://www.nqashalhob.com/showthread.php?t=176274)

Farid_1 2018-01-28 10:02 AM

انتقادات للحكومة المصرية لاستخدام البلطجية ضد مرشحي المعارضة في الانتخابات الرئاسية
 
ديلي تليغراف: "انتقادات للحكومة المصرية لاستخدام البلطجية ضد مرشحي المعارضة في الانتخابات الرئاسية"

https://ichef.bbci.co.uk/news/624/cp...44166083-1.jpg
صحيفة الصنداي تليغراف نشرت متابعة لملف الانتخابات الرئاسية المصرية في متابعة لمان نشرته السبت عن تخوبف المرشحين الرئاسيين في مصر.

ونشرت الصحيفة موضوعا عن الاعتداء على المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقا بعنوان "انتقادات للحكومة المصرية لاستخدام البلطجية ضد مرشحي المعارضة في الانتخابات الرئاسية".
واعتبرت الصحيفة أن ما جري في أحد أحياء شرق القاهرة بمثابة اعتداء وحشي على واحد من أبرز الشخصيات المعارضة حاليا في مصر مما ادى لإصابته بجروح متفرقة.

وتقول الجريدة إن هذا الاعتداء "يبدو الحلقة الاحدث في حملة منظمة ضد كل من يحاول الترشح ضد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة".
وتشير الصحيفة إلى ان هشام جنينة كان يعمل مستشارا لقائد أركان الجيش المصري السابق سامي عنان والذي اعتقل قبل أيام بعدما اعلن نيته الترشح لمنافسة السيسي في الانتخابات الرئاسية.
وتوضح الصحيفة أن جنينة كان في طريقه للمحكمة للتقدم بطعن في قرار اللجنة العليا للانتخابات باستبعاد اسم عنان من قائمة التصويت وهو ما يعني فقدان حقه في الترشح او التصويت تلقائيا وحسب ما صرح حازم حسني القيادي في حملة عنان فإن سيارتين استوقفتا سيارة جنينة ونزل منهما 4 بلطجية بالهراوات والسلاح الأبيض وانهالوا على جنينة ضربا بشكل قاس.
وتضيف الصحيفة أن حسني اتهم النظام المصري بالوقوف وراء ما حدث بهدف ترهيب كل المنافسين وإبعادهم عن خوض الانتخابات ضد السيسي.

المصدر
ط¯ظٹظ„ظٹ طھظ„ظٹط؛ط±ط§ظپ: "ط§ظ†طھظ‚ط§ط¯ط§طھ ظ„ظ„ط*ظƒظˆظ…ط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© ظ„ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط§ظ„ط¨ظ„ط·ط¬ظٹط© ط¶ط¯ ظ…ط±ط´ط*ظٹ ط§ظ„ظ…ط¹ط§ط±ط¶ط© ظپظٹ ط§ظ„ط§ظ†طھط®ط§ط¨ط§طھ ط§ظ„ط±ط¦ط§ط³ظٹط©" - BBC Arabic


الساعة الآن 07:16 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات