إفتتاح قسم التبادل بنظام IPTV لأصحاب السيرفرات

سيرفر شيرينج IPTV عربي لمشاهدة جميع قنوات العالم المشفرة


العودة   نقاش الحب > القسم الرياضي > قسم الرياضه العالميه

قسم الرياضه العالميه خاص بأخر أخبار كرة القدم العالميه و الأوروبيه و الدوري ( الأسباني , الإيطالي , الإنجليزي ) ودوري كأس أوروبا.


كافاني: نمر بفترة عظيمة.. وكريستيانو يفوقني في الخبرة

خاص بأخر أخبار كرة القدم العالميه و الأوروبيه و الدوري ( الأسباني , الإيطالي , الإنجليزي ) ودوري كأس أوروبا.


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-02-12, 12:34 PM   #1 (permalink)
مراقب القسم الرياضى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1,202
شكراً: 119
تم شكره 144 مرة في 127 مشاركة
Thumbs down كافاني: نمر بفترة عظيمة.. وكريستيانو يفوقني في الخبرة

أكد الأوروجوياني إيدنسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتمنى أن يسجل في شباك ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين المرتقبة، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كافاني، خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية:"الجميع يعلم أن مواجهة ريال مدريد ستكون موقعة صعبة، كما ستكون لها هيبتها، ستكون مباراة خاصة لأنك تواجه ريال مدريد الذي له تاريخ طويل، هذا يثير الشغف والحماسة لديك، يعطيك الرغبة للنزول إلى الملعب".

وتابع "لكنها ستكون مواجهة معقدة، فنحن نواجه منافسا لديه باع طويل ولاعبون بإمكانهم صناعة الفارق في أي توقيت"

وواصل: "نحن نمر بفترة عظيمة، وكل شيء يسير بشكل جيد في كل المسابقات، على الرغم من إمكانية خسارة مباراة بسبب قلة التركيز وانخفاض المستوى، ولكن هذا يساعدنا على الاستيقاظ ونحن نعمل على التحسن يوما تلو الآخر".

وأضاف: "الفريق الحالي هو الأفضل منذ انضمامي لباريس؟ لقد تعاقدت الإدارة مع لاعبين مهمين وهذا يساعدنا كثيرًا، ويمنح الفريق الثقة والحماس من أجل خوض كل المنافسات، ومن ضمنها دوري الأبطال بالتأكيد".

وعن الأخطاء التحكيمية في مواجهة برشلونة الموسم الماضي بدوري الأبطال، تابع: "كرة القدم تعتمد على الكثير من الأشياء، والأمور ليست بسيطة فمن الممكن أن يودع دوري الأبطال الفريق الأكثر نضجا والمرشح، في حين يمكن أن يقوم فريقا جديدا بمفاجأة".

وأضاف: "لست أنا بالشخص الذي يلقي باللوم على أحد، أؤمن بالجهد المبذول داخل الملعب، 98% من المباريات تخسرها نظرا لتفوق المنافس أو لتراجع مستواك، الأمور الأخرى ليست مهمة، خسارتنا أمام برشلونة تدخل في هذا الإطار، ليس من الفائدة الحديث عن هذا الآن، فقد حدث ما حدث".

وأوضح: "في رأيي أي فريق يعمل بجد ولديه الكفاءة يمكنه التغلب على كل شيء، وبالنسبة لمباراة الكامب نو، لقد خسرنا مباراة لا تُصدق، ولكنها جزء من تاريخ هذا النادي، فنحن خسرنا وتعلمنا، وهذا الفريق الحالي جديد ولديه الكثير من الخبرة".
هادى سامى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:48 PM