العودة   نقاش الحب > القســـم الثقــافى > قســـم التــرفيـــة > منتدى العجائب والغرائب

منتدى العجائب والغرائب للمواضيع الغريبة والعجيبة.


~ أخبار غريبة وطريفة حول العالم ~

للمواضيع الغريبة والعجيبة.


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-03, 10:02 PM   #1 (permalink)
بأجازة
 
الصورة الرمزية bassma
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,018
شكراً: 67
تم شكره 205 مرة في 176 مشاركة
افتراضي ~ أخبار غريبة وطريفة حول العالم ~



.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. حياكم الله اخواني اخواتي أعضاء ورواد مشرفي منتدى الغرائب والعجائب ..

.. أهلاً بكم وكالعادة مع موضوع جديد! ..
.. وموضوعنا اليوم سيعرض مجموعة من الاخبار الغريبة والطريفة من حول العالم!! ..
.. أترككم مع الموضوع: ..


40 صينياً يطاردون شاباً مصرياً عاكس صديقتهم!
القاهرة - شهد أحد شوارع مدينة نصر المصرية مساء أمس مطاردة مثيرة بين ما يقرب من 40 شابا صينيا وشاب مصري
حيث حاول الصينيون الفتك بالشاب المصري بعد أن تعرض لأحدهم وعاكس صديقته .
وذكرت صحيفة الشروق الجديد المصرية أن أحداث الواقعة بدأت في أحد المطاعم بشارع ذاكر حسين في مدينة نصر حيث كان يجلس أحد الشباب الصينيين ومعه صديقته الصينية لتناول وجبة الإفطار، فأعترض لهما شاب مصري وعاكس الفتاة، ليتشاجر معه صديقها الصيني ويعتدى عليه من قبل الشاب المصري بالضرب، فما كان من الشاب الصيني إلا أن استدعى 40 من أصدقائه الصينيين المقيمين في مدينة نصر، ولما رآهم الشاب المصري فر هاربا إلي داخل إحدى العمارات المجاورة للمطعم حيث تبعه الصينيون، لينتاب أهالي العمارة الرعب من كثرة عدد الصينيين فاستدعوا الشرطة والتي بدورها سيطرت على الموقف ووعدت الشاب الصيني بالقبض على الشاب المصري والتحقيق معه في الواقعة .


موسوعة غينيس تعترف بصاحب أكبر فم في العالم
روما - تم الاعتراف برجل يستطيع إدخال علبة مشروب بأكملها في فمه بأنه صاحب الفم الأوسع في العالم.
وحصل فرانسيسكو دومينغو جواكيم الذي يبلغ عرض فمه 96و6 بوصة على الاعتراف من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.
وكان جواكيم، الذي يشتهر أيضا باسم "الفك الانغولي" قد حقق رقمه القياسي خلال مسابقة "اكبر فم" التي أقيمت في روما هذا الشهر.
وكان المتنافسون قد شاركوا في المسابقة بإيلاج العديد من الأشياء الغريبة في أفواههم مثل الإطباق وفناجين القهوة وقوارير المشروبات ولكن لا احد استطاع أن يبز جواكيم في براعته في إدخال علبة المشروب الغازي في فمه بالعرض.
وكانت نجم جواكيم قد بزغ خلال عروض قدمها في شوارع لواندا عاصمة موطنه انغولا، ثم قدم عروضا في التلفاز الايطالي حيث ادخل علبة كولا في فمه واخرجها 14 مرة في دقيقة واحدة.
ومنذ ذلك الوقت أصبحت لقطات الفيديو الخاصة بجواكيم تتداول على نطاق واسع عبر الانترنت.
ويقول جواكيم ان تكريمه من قبل موسوعة غينس كان بمثابة حلم حياته الذي تحقق.


الدراويش أغلى لوحة تشكيلية لفنان عربي في العالم
دبي - أعلنت "دار كريستيز" للمزادات العالمية أن مزاداً لها بإمارة دبي شهد بيع "أغلى لوحة تشكيلية لفنان عربي بالعالم بقيمة وصلت إلى (254 ر2 مليون دولارأمريكي

وقالت "دار كريستيز" منظمة المزاد في بيان صحفي, إن اللوحة تحمل اسم "الدراويش" وهي من إبداعات الفنان المصري محمود سعيد وتعود لعام 1929.

وكانت التوقعات المبدئية ما قبل المزاد قدرت بيع اللوحة بمبلغ يتراوح بين 300 و400 ألف دولار.

وحسب دار "كريستيز", شكل المزايدون على اللوحات التشكيلية المعروضة من منطقة الشرق الأوسط 63 في المائة من إجمالي المشترين, بينما شكل الأوروبيون 21 في المائة, والأمريكيون 12 في المائة والآسيويون 4 في المائة.

وقد نظم المزاد في إحدى قاعات فندق أبراج الإمارات في قلب مدينة دبي, بمشاركة عشرات المزايدين الأثرياء, فيما سجلت أيضا مشاركات عبر الهاتف والأنترنت


مسن جزائري يدهس شابا تحرش بابنته في عرس
الجزائر - أقدم مسن جزائري على قتل شاب في مقتبل العمر وجرح اثنين آخرين، بدهسهم بشاحنة كان يقودها، لأن القتيل تحرّش بابنته في حفلة عرس. وذكرت صحيفة الشروق اليومي بعددها الصادر امس أن الواقعة حدثت السبت الماضي في مدينة المحمل جنوب ولاية خنشلة، 450 كيلومترا شرقي العاصمة الجزائرية، حيث أقدم شيخ في ال 74 من العمر على دهس ثلاثة شبان بشاحنة من النوع الكبير ليقتل أحدهم وعمره 21 عاما ويصيب الآخرين بجراح خطيرة.
وذكرت الصحيفة أن الجاني كان برفقة أخيه الذي حرّضه على فعلته وتم توقيفهما من طرف الشرطة القضائية مباشرة بعد وقوع الجريمة.
وترجع حيثيات القضية إلى نشوب شجار بين الجاني والضحية الشاب على خلفية تحرشه لابنته، وذلك خلال حفل زفاف، إلا أن تدخل الحاضرين حال دون تطور الأمور خاصة وأن الجاني والضحية ينتميان إلى عائلة واحدة.
ولم يتمالك الشيخ، الذي كان يفترض أن يسافر مع زوجته امس إلى مكة لأداء مناسك الحج نفسه، وقام بركوب شاحنة ليست ملكه والبحث عن الشاب في أحياء المدينة ليلمحه بعد فترة وجيزة قرب محل تجاري، فسارع إلى دهسه ومن معه.
وقد لفظ الشاب المستهدف أنفاسه الأخيرة بالمستشفى، واستدعت الحالة الصحية الحرجة للضحية الثانية إدخالها غرفة الإنعاش بينما أصيبت الضحية الثالثة بكسور.
وقالت الصحيفة إن الجاني وشقيقه الذي كان معه سيمثلان اليوم أمام النيابة بتهمة جناية القتل العمد
مع سبق الإصرار والترصد وشقيقه بجنحة التحريض.


دراسة: الكحول أكثر ضرراً من الهيروين بثلاث مرات
لندن - حذرت دراسة جديدة من خطر الكحول مؤكدة انها أكثر ضرراً من الهيرويين.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي عن البروفسور ديفيد نات، المدير السابق لمكتب المخدرات البريطاني، قوله في مقالة نشرها بمجلة ذي لانسيت البريطانية ان الكحول أخطر من الهيروين.
وقال نات ان الأبحاث بينت ان التبغ والكوكايين يشكلان خطراً موازياً واحدا للآخر، أما حبوب الاكستاسي وال أل أس دي فهي المخدرات الأقل خطورة.
يشار إلى ان كلام نات يأتي في خلاصة تقرير أجرته اللجنة البريطانية العلمية للمخدرات وهي هيئة شكلها مع زميله الدكتور ليس كينغ بعد استقالته من منصبه السابق في مكتب المخدرات البريطاني تضامناً مع نات الذي أقيل بعدما رفض إعادة تصنيف وزارة الصحة البريطانية للمخدرات.
وأفادت الدراسات التي أجرتها اللجنة بأن الهيروين والكراك (وهي المادة الاساسية للكوكايين) والميتيلمفيتامين هي أسوأ مخدرات يمكن للمرء أن يتعاطاها، إلاّ ان الكحول والهيروين والكراك على نفس المستوى من الأذى.
وعلى الرغم من مناقضة نتائج هذا التقرير للترتيب الرسمي للمخدرات كما وضعته وزارة الصحة البريطانية، فإن الباحثين الذين أنجزوا الأبحاث قالوا ان ما توصلوا إليه يشكل "التقدير الجدي للأذى الذي تسببه المخدرات" والذي يمكن للسلطات اعتماده.
ويشير التقرير إلى تحاليل وأبحاث سابقة أجريت في بريطانيا وهولندا كانت قد أثبتت، حسبما جاء في لانسيت، عدم جدوى الترتيب المعتمد من قبل السلطات في قياس نسبة الأذى التي تتسبب بها المخدرات.
وأفادت المعلومات الجديدة ان "الأذى الذي يسببه الكحول يتخطى بثلاثة أضعاف ذاك الذي يتسبب به الكوكايين"، بينما صنّف ضرر "الإكستاسي" بأنها 8 مرات أقل من الكحول.
وختم البروفسور بالقول ان "قياس الأذى الإجمالي أي حيال من يتعاطى المخدرات أو الكحول ومن حوله يشير بوضوح إلى ان الكحول والهيروين والكراك تؤذي أكثر من أي مخدرات أخرى".


قاضي يسمح بمحاكمة طفلة عمرها 6 سنوات
نيويورك - أصدر قاضي أميركي قرارا بجواز محاكمة طفلة عمرها 6 سنوات عندما تسببت في وفاة سيدة عجوز بعد أن صدمتها بدراجتها الهوائية، في مدينة نيويورك.
وقالت شبكة بي.بي.سي إن الطفلة جولييت بريتمان وطفلا آخر كانت في الرابعة من عمرها حين صدما بدراجتيهما الصغيرتين كلير ميناج (87 عاما) في أحد شوارع حي مانهاتن.
ورفض القاضي، كل أقوال الدفاع الذي حاول البرهنة على أنه لا يجوز محاكمة طفلة بهذا العمر ولا يجوز بأي حال من الأحوال اعتبارها مهملة، وقال القاضي إن محامي الدفاع لم يقدم الدليل على أن بريتمان لم تتمتع بالذكاء أو النضج.
ووفقا لملفات المحكمة فإنه في إبريل عام 2009 كانت جولييت بريتمان وجاكوب كون مع والدتيهما دانا بريتمان وراتشيل كون حين تسابقا بدراجتيهما على الرصيف في حي مانهاتن.
وصدم الطفلان ميناج فوقعت على الأرض، وأجريت لها جراحة لعلاج كسر في الحوض، وتوفيت بعد 3 أشهر.
وتقدمت ميناج ـ وابنها بعد وفاتها ـ بدعوى ضد الطفلين بأنهما «كانا مهملين في تشغيل دراجتيهما والتحكم بهما».
كما رفعا قضية على والدتي الطفلين لموافقتهما على السباق.
وسعى محامي الطفلة من أجل رفض القضية، وأودع لدى المحكمة نسخة من شهادة ميلاد الطفلة تظهر أن عمرها وقت الحادث كان 4 سنوات و9 أشهر.


أمريكا: نائم يطلق النار على نفسه
كولورادو - قالت شرطة ولاية كولورادو الأميركية إن رجلاً ستينياً أطلق النار على نفسه فأصاب ركبته وهو نائم ونقلت صحيفة (ديلي كاميرا) الأميركية عن الشرطة أن ساندفور روثمان (63 عاما) اتصل بها مخبراً بأنه استيقظ لدى سماعه طلقاً نارياً ولم يتمكن من تذكر كيف أصيب في ركبته اليسرى، وتلقى روثمان العلاج في المستشفى وخرج معافى.
وقالت الشرطة يبدو أن روثمان الذي يحتفظ دائماً بمسدسه من عيار 9 ميليمترات جانب سريره، قد اطلق النار على نفسه صدفة وهو نائم، وأظهر التحقيق ان الرجل كان وحيداً في المنزل عند وقوع الحادث.


ابوظبي: بيع لوحة سيارة تحمل الرقم 4 بـ 10 ملايين درهم
ابوظبي - اعلنت شرطة ابوظبي مساء الاحد الماضي ان لوحة سيارة تحمل رقما مميزا بيعت في مزاد بـ 10 ملايين درهم.
وقال العميد سالم علي الشامسي مدير إدارة الخصخصة وتنمية الموارد في الشرطة ان لوحة تحمل الرقم 4 حققت أعلى سعر بالمزاد الذي اقيم على لوحات مميزة، اذ بيعت بمبلغ 10 ملايين و150 ألف درهم. واشار الى ان لوحة تحمل الرقم 44 حققت مبلغ ثلاثة ملايين درهم وبيع الرقم 90 بمليون درهم. ولفت الى ان المزاد شهد اقبالا كبيرا وحقق مبيعات زادت على 25 مليون درهم. ولم تعلن الشرطة اسماء مشتري لوحات السيارات لكنها اعلنت أن ريع المزاد سيخصص لدعم مشاريع خيرية وضحايا حوادث الطرق. يشار الى ان ادارات الشرطة في الامارات تقيم مزادات دورية لبيع ارقام مميزة للسيارات، وكان الرقم «5 أبوظبي» بيع بمبلغ 25 مليون درهم عام 2007.

 

الموضوع الأصلي : ~ أخبار غريبة وطريفة حول العالم ~     -||-     المصدر : نقاش الحب     -||-     الكاتب : bassma
bassma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-05, 03:21 PM   #2 (permalink)
بأجازة
 
الصورة الرمزية bassma
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,018
شكراً: 67
تم شكره 205 مرة في 176 مشاركة
افتراضي

على المروووور
bassma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-08, 11:14 AM   #3 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1
شكراً: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

الف شكر يامعالى الباشاعلىالاخبار الغريبه ولو انالعربية منها مبقتش غريبة ولا حاجة
صلاح عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-08, 08:14 PM   #4 (permalink)
كبير مسئولى قسم الأسرة
 
الصورة الرمزية الجنوبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2,535
شكراً: 181
تم شكره 426 مرة في 273 مشاركة
افتراضي





مشكوره أختي الفاضله على المشاركه الرائعه

الله يعطيك الف عافيه

لا حرمنا جديدك

لك اجمل تحيه

الجنوبي
الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-09, 10:44 PM   #5 (permalink)
مسئول القسم الفضائى والعام والسياحة والسفر
 
الصورة الرمزية hamad 2010
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 19,614
شكراً: 256
تم شكره 2,328 مرة في 1,504 مشاركة
افتراضي

تسلمي اخت بسمه على مجهودك الرائع
والمتواصل
hamad 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-11-10, 04:50 PM   #6 (permalink)
بأجازة
 
الصورة الرمزية bassma
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,018
شكراً: 67
تم شكره 205 مرة في 176 مشاركة
افتراضي

شكرا على المرور
bassma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:14 AM


Preview on Feedage: %D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

الإدارة غير مسؤوله عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلوماته للغير
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة نقاش الحب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

No Irdeto files or communications allowed